أداة Google Keyword Planner: ما هي وكيفية استخدامها خطوة بخطوة (شرح بالصور)

في عالم تسويق اليوم، باتت الكلمات المفتاحية بوصلة لا غنى عنها لأيّ مسوق ناجح. فمن خلال استهداف الكلمات المناسبة، يمكنك جلب الزوار المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك إلى موقعك الإلكتروني، وتحقيق أهدافك التسويقية بأكبر قدر من الفاعلية ،ولكن كيف يمكنك العثور على الكلمات المفتاحية المثالية؟هنا يأتي دور أداة Google Keyword Planner.

Keyword Planner أداة

في هذا المقال على موقع tehkno سنغوص في عالم أداة Google Keyword Planner، ونتعرف على مميزات هذه الأداة القوية، وكيفية استخراج كلمات مفتاحية جديدة ومربحة، وايضاكيفية استخدام أداة Keyword Planner مع شرح بصور خطوة بخطوة ،مع بعض نصائح لضمان أفضل النتائج من استخدام هذه الأداة.

سواء كنت عزيزي القارئ مبتدئًا في عالم التسويق الإلكتروني، أو مسوقًا محترفًا يسعى إلى تحسين استراتيجيته، ستجد في هذا المقال كل ما تحتاجه لاستخدام أداة Google Keyword Planner بفعالية ،ما عليك سوى اعطائي كل تركيزك وعقلك واعدك انك ستخرج لاستفادة كبيرة من هذا الدليل الشامل لنبدأ الشرح على بركه الله.


ما هي أداة KEYWORD PLANNER


 اولا وقبل كل شيئ دعنا عزيزي الزائر نتعرف عن أداة KEYWORD PLANNER، ببساطة هي أداة مهمة وفعالة لتحسين استراتيجية الكلمات المفتاحية في التسويق الرقمي.تم تطوير هذه الأداة من قبل جوجل لمساعدة المسوقين في العثور على الكلمات المفتاحية المناسبة لمنتجاتهم أو خدماتهم وتحسين مستوى ظهورهم في نتائج محركات البحث.

أداة أداة Google Keyword Planner، تقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعدك في فهم اهتمامات الجمهور والبحث عن الكلمات المفتاحية المرتبطة بمجال عملك. تتيح هذه الأداة لك أيضًا استكشاف حجم البحث المتوقع والمنافسة المحتملة لكل كلمة مفتاحية.

باستخدام أداة KEYWORD PLANNER، يمكنك أيضًا تحليل أداء الكلمات المفتاحية في حملات التسويق السابقة واستخدام هذه المعلومات لتحديد الاستراتيجيات المناسبة للحملات المستقبلية.

بشكل عام أداة KEYWORD PLANNER هي عبارة عن أداة قوية تساعدك في اكتشاف الكلمات المفتاحية المناسبة وتحسين استراتيجيتك التسويقية. باستخدام هذه الأداة بشكل صحيح، يمكنك زيادة رؤية عملك عبر الإنترنت وزيادة فرص الوصول إلى الجمهور المستهدف. استفد من ميزات أداة KEYWORD PLANNER لتحسين تسويقك وتحقيق نتائج ملموسة.

♥️ لا تفوت قراءة هذا المقال ♥️

اكتشف كيفية الحصول على موافقة جوجل ادسنس 2024


ما هي مميزات أداة KEYWORD PLANNER


أداة KEYWORD PLANNER هي أداة قوية وفعالة تقدم العديد من الميزات التي تساعدك في العثور على الكلمات المفتاحية المناسبة لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك. تتضمن هذه الميزات:

  1. البحث عن الكلمات المفتاحية: تقدم أداة KEYWORD PLANNER قاعدة بيانات ضخمة من الكلمات المفتاحية المرتبطة بمجال عملك. يمكنك استخدام هذه الأداة للبحث عن الكلمات المفتاحية التي يهتم بها جمهورك المستهدف.
  2. تحديد حجم البحث المتوقع: توفر أداة KEYWORD PLANNER تقديرات لحجم البحث المتوقع لكل كلمة مفتاحية. يمكنك من خلال ذلك تحديد الكلمات المفتاحية التي تحظى بأعلى مستويات الاهتمام من الجمهور.
  3. تحليل المنافسة: توفر أداة أداة Google Keyword Planner، معلومات حول المنافسة المحتملة لكل كلمة مفتاحية. يمكنك من خلال ذلك تحديد الكلمات المفتاحية التي يمكن أن تمنحك ميزة تنافسية في سوقك.
  4. تحليل أداء الكلمات المفتاحية: يمكنك استخدام أداة KEYWORD PLANNER لتحليل أداء الكلمات المفتاحية في حملات التسويق السابقة. تساعدك هذه المعلومات على تحديد الكلمات المفتاحية الأكثر فعالية واستخدامها في حملاتك المستقبلية.

باستخدامك عزيزي القارئ أداة Google Keyword Planner، بشكل صحيح، يمكنك تحسين استراتيجيتك التسويقية وزيادة أهمية عملك على الإنترنت. استفد من مزايا هذه الأداة لاستهداف الجمهور المناسب وتحقيق نتائج ملموسة في التسويق الرقمي.

♥️ اقرأ المزيد في هذا المقال♥️

اكتشف سر أدسنس أربيتراج وكيف تربح منه بطريقة صحيحة Adsense arbitrage


طريقة استخدام أداة KEYWORD PLANNER للبحث عن الكلمات المفتاحية


تعد أداة KEYWORD PLANNER أداة قوية للبحث عن الكلمات المفتاحية المناسبة لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك. لاستخدام هذه الأداة بشكل فعال، يجب اتباع الخطوات التالية:

1 - تسجيل الدخول: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Ads الخاص بك للوصول إلى أداة KEYWORD PLANNER ، من هنا 
أداة KEYWORD PLANNER


2 - اختيار أداة البحث عن الكلمات المفتاحية: انتقل إلى علامة التبويب "الأدوات" في لوحة التحكم واختر "Keyword Planner".
أداة KEYWORD PLANNER
3 - ادخال الكلمات المفتاحية: أدخل الكلمة المفتاحية الرئيسية أو موقع الويب الخاص بك في خانة البحث. يمكنك أيضًا إدخال عدة كلمات مفتاحية ذات صلة.
أداة KEYWORD PLANNER


4 - تخصيص البحث: قم بتحديد الإعدادات المناسبة لموقعك ونطاق البحث واللغة والمستهدفين.
أداة KEYWORD PLANNER

5 - تحليل النتائج: استعرض النتائج التي تظهر بعد البحث وتحليلها بناءً على حجم البحث المتوقع ومستوى المنافسة ومعدل النقرة المقدر والمزيد.
أداة KEYWORD PLANNER

6 - اختيار الكلمات المفتاحية: اختر الكلمات المفتاحية التي تناسب استراتيجيتك التسويقية وقم بإضافتها إلى قائمة الكلمات المفتاحية الخاصة بك.
أداة KEYWORD PLANNER

7 - تحسين استراتيجيتك: استخدم الكلمات المفتاحية التي استخرجتها لتحسين محتوى موقعك وتحسين تصنيفه في محركات البحث.

من المهم عزيزي الزائر استخدام أداة KEYWORD PLANNER بشكل دوري للبحث عن الكلمات المفتاحية الجديدة ومراقبة أداء الكلمات المفتاحية الحالية. قد تحتاج أيضًا إلى تجربة مجموعة متنوعة من الكلمات المفتاحية لتحديد أفضل استراتيجية تسويقية لعملك. استفد من قوة  أداة Google Keyword Planner، لتحقيق نتائج ملموسة في التسويق الرقمي.


كيفية إستخراج الكلمات المفتاحية


يمكن استخراج الكلمات المفتاحية باستخدام أداة KEYWORD PLANNER بطريقة سهلة وفعالة. توفر الأداة مجموعة من الخيارات التي يمكن استخدامها للعثور على الكلمات المفتاحية المناسبة لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك. فيما يلي مراحل استخراج الكلمات المفتاحية باستخدام أداة KEYWORD PLANNER:

  1. ابدأ بتسجيل الدخول إلى حساب Google Ads الخاص بك وانتقل إلى أداة KEYWORD PLANNER.
  2. أدخل الكلمة المفتاحية الرئيسية أو موقع الويب الخاص بك في خانة البحث.
  3. حدد الإعدادات المناسبة مثل الموقع الجغرافي المستهدف ونطاق البحث واللغة.
  4. قم بتحليل النتائج المقدمة وتصفح الكلمات المفتاحية ذات الصلة والمقترحة من الأداة.
  5. قم بتحديد الكلمات المفتاحية التي تناسب استراتيجيتك التسويقية واضفها إلى قائمة الكلمات المفتاحية الخاصة بك.
  6. قم بتكرار هذه الخطوات للاستفادة من مجموعة متنوعة من الكلمات المفتاحية ذات الصلة وزيادة فرص ظهور موقعك في نتائج محركات البحث.

يجب أن تكون الكلمات المفتاحية التي تقوم باستخراجها عالية الجودة وذات صلة بمحتوى موقعك لزيادة فرصة جذب الجمهور المستهدف وتحقيق أعلى معدلات تحويل. استفد من قوة أداة KEYWORD PLANNER لاختيار الكلمات المفتاحية الأكثر فعالية لإثراء استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

♥️ قد يهمك هذا الموضوع ♥️

ما هو Google AdMob - وكيف يمكنك استخدام ادموب لزيادة أرباحك من التطبيقات

مراحل استخراج الكلمات المفتاحية باستخدام أداة KEYWORD PLANNER


يمكن استخلاص الكلمات المفتاحية بسهولة وفعالية باستخدام أداة Keyword Planner. توفر هذه الأداة مجموعة من الخيارات للحصول على الكلمات المفتاحية المناسبة لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك. التالي هو نظرة عامة على مراحل استخلاص الكلمات المفتاحية باستخدام أداة Keyword Planner:

  1. تسجيل الدخول والوصول: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Ads الخاص بك وانتقل إلى أداة Keyword Planner.
  2. إدخال الكلمة المفتاحية أو رابط الموقع: أدخل الكلمة المفتاحية الرئيسية أو رابط الموقع الخاص بك في حقل البحث.
  3. تحديد الإعدادات: حدد إعدادات البحث المناسبة مثل المنطقة الجغرافية المستهدفة ونطاق البحث واللغة.
  4. تحليل النتائج: استعرض النتائج المقدمة واستكشاف الكلمات المفتاحية ذات الصلة والمقترحة من الأداة.
  5. اختيار الكلمات المفتاحية: حدد الكلمات المفتاحية التي تناسب استراتيجيتك التسويقية وأضفها إلى قائمة الكلمات المفتاحية الخاصة بك.
  6. التكرار والتحسين: قم بتكرار هذه الخطوات للاستفادة من مجموعة متنوعة من الكلمات المفتاحية ذات الصلة وتحقيق أفضل فرص الظهور في نتائج محركات البحث.

قد تسهم الكلمات المفتاحية التي تم استخلاصها في جذب الجمهور المستهدف وتحسين معدلات التحويل. استفد من أداة Keyword Planner لاختيار الكلمات المفتاحية الأكثر فعالية لتعزيز استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

♥️تابع المزيد ♥️

تصدر نتائج البحث Google كيف تتغلب على منافسيك بكل سهولة


فوائد استخدام الكلمات المفتاحية


لا يمكن التشكيك عزيزي القارئ في قوة وأهمية استخدام الكلمات المفتاحية في استراتيجية التسويق الرقمي. فعندما يتم البحث عن منتج أو خدمة عبر محركات البحث مثل جوجل، يتم إدخال كلمة أو عبارة مفتاحية للعثور على النتائج المناسبة. وبالتالي، من المهم أن تحتضن استراتيجيتك التسويقية استخدام الكلمات المفتاحية المهمة والمناسبة.

توفر استخدام الكلمات المفتاحية فوائد عديدة لأداء استراتيجيتك التسويقية. فعلى سبيل المثال، تساعدك الكلمات المفتاحية على:

  • زيادة التواجد الرقمي: باستخدام الكلمات المفتاحية المناسبة في محتوى موقعك الإلكتروني ومنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن أن يتم اكتشافك وزيادة تواجدك الرقمي في نتائج محركات البحث.
  • جذب الجمهور المستهدف: عن طريق استهداف الكلمات المفتاحية المرتبطة بمنتجاتك أو خدماتك، يمكن أن تساعدك الكلمات المفتاحية على جذب الجمهور المستهدف والمهتم بما تقدمه.
  • تحسين معدلات التحويل: عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي، يكمن الهدف في تحقيق التحويلات وزيادة عمليات الشراء أو الاشتراكات. باستخدام الكلمات المفتاحية الملائمة، يمكن أن تزيد من معدلات التحويل وتحقق أهدافك التسويقية.

لذا، فإن استخدام الكلمات المفتاحية بشكل صحيح يتيح لك الوصول لجمهورك المستهدف وزيادة فرص الوصول إلى عملائك المحتملين. استفد من أداة Keyword Planner لاختيار الكلمات المفتاحية الأكثر فعالية لتحسين وتعزيز استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.

♥️اقرأ أيضا ♥️

تحسين محركات البحث SEO الشامل - تعرف على سر الذي يخفيه عنك المحترفين


أثر اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة على استراتيجية التسويق


عندما يتعلق الأمر بإنشاء استراتيجية تسويقية ناجحة، فإن اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة هو عامل حاسم لتحقيق النجاح وتحقيق أهداف التسويق. فعندما تقوم بتحديد الكلمات المفتاحية المناسبة التي يستخدمها جمهورك المستهدف في بحثه عن منتجات او خدمات معينة، فإنك تتمكن من الوصول إلى أشخاص مهتمين وربما جاهزين للشراء.

إذا كان لديك استراتيجية تسويقية تهدف إلى زيادة حركة المرور إلى موقعك الإلكتروني، فاختيار الكلمات المفتاحية المناسبة يمكن أن يزيد من تواجدك الرقمي ويجذب المزيد من الجمهور المستهدف. عندما يكون الجمهور يبحث بنشاط عن الكلمات المفتاحية التي قمت بتضمينها في محتوى موقعك، فإن فرص الوصول إليهم وجودة الحركة إلى موقعك تزداد بشكل ملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك، تؤثر الكلمات المفتاحية المناسبة على معدلات التحويل في استراتيجية التسويق الرقمي. بتضمين الكلمات المفتاحية المناسبة في صفحات المنتجات الخاصة بك أو المقالات الإعلامية، فإنك تجذب الجمهور المستهدف الذي يبحث عن هذه الكلمات ويرغب في شراء المنتج أو الاشتراك في الخدمة التي تقدمها.

باختصار يمكننا القول أن اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة يسهم بشكل كبير في استراتيجية التسويق وتحقيق النجاح. ومن خلال استخدام أداة Keyword Planner لاختيار الكلمات المفتاحية الأكثر فعالية، يمكنك تحقيق نتائج إيجابية بزيادة التواجد الرقمي وزيادة معدلات التحويل وتحقيق أهدافك التسويقية.


أفضل الممارسات للاستفادة من أداة KEYWORD PLANNER


إليك بعض أفضل الممارسات للاستفادة القصوى من أداة Keyword Planner وتحقيق نتائج أفضل في استراتيجية الكلمات المفتاحية الخاصة بك:

  1. تحديد الهدف: قبل البدء في استخدام أداة Keyword Planner، يجب عليك تحديد أهدافك التسويقية وما تريد تحقيقه من استراتيجية الكلمات المفتاحية. هل ترغب في زيادة حركة المرور على موقعك الإلكتروني أم زيادة معدلات التحويل؟ هذا سيساعدك على تحديد الكلمات المفتاحية التي تستهدفها.
  2. البحث عن كلمات مفتاحية ذات صلة: قم بإضافة كلمات مفتاحية ذات صلة ومتنوعة في استراتيجيتك. ابحث عن كلمات مفتاحية طويلة الذيل والتي يمكن أن تكون محددة أكثر. هذا يساعد في استهداف الجمهور الأكثر تحديدًا ويزيد من فرص الوصول إليهم.
  3. مراقبة التنافس: قم بأخذ لمحة عن الكلمات المفتاحية التي يستهدفها منافسوك. هذا يساعدك في تحديد المجالات التي يمكنك أن تتفوق فيها وتستهدف عملائك المستهدفين بشكل أفضل.
  4. التحليل والتعديل: احرص على تحليل البيانات التي تقدمها أداة Keyword Planner وقم بتعديل استراتيجيتك بناءً على هذه البيانات. ابحث عن الكلمات المفتاحية ذات الأداء القوي وقم بزيادة تركيزك عليها، وافحص الكلمات المفتاحية ذات الأداء الضعيف وحاول استبدالها ببدائل أفضل.
  5. تجربة وتحسين: لا تتردد في تجريب كلمات مفتاحية مختلفة واختبار أداءها على موقعك أو حملاتك التسويقية. استمر في تحسين استراتيجيتك وضبطها وفقًا لنتائج الاختبار.

استخدام أداة Keyword Planner يمكن أن يساعدك بشكل كبير في تحسين استراتيجية الكلمات المفتاحية الخاصة بك وزيادة تواجدك الرقمي. قم بتنفيذ هذه الممارسات واحرص على مراقبة البيانات وتحليلها بانتظام لتحقيق أفضل النتائج في تحقيق أهدافك التسويقية.


نصائح لزيادة كفاءة البحث عن الكلمات المفتاحية


لزيادة كفاءة البحث عن الكلمات المفتاحية باستخدام أداة Keyword Planner، يمكنك اتباع بعض النصائح التالية:

  • كن محددًا: عند إدخال الكلمة المفتاحية الرئيسية في أداة Keyword Planner، حاول تحديد وصف محدد لمنتجك أو خدمتك. هذا يساعد في تقديم نتائج أكثر دقة وتوجيه استراتيجيتك بشكل أفضل.
  • استخدم الفلاتر: توفر أداة Keyword Planner مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكنك استخدامها لضبط نتائج البحث. يمكنك تحديد اللغة والموقع الجغرافي والتداول الشهري ومستوى المنافسة وطول الذيل. استخدم هذه الفلاتر لتضييق نطاق النتائج وتحديد الكلمات المفتاحية التي تناسب استراتيجيتك بشكل أفضل.
  • تحليل المقترحات: استعرض قائمة المقترحات المقدمة من قبل أداة Keyword Planner وحدد الكلمات المفتاحية التي تناسب استراتيجيتك وتحظى بشعبية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، قد تجد أفكارًا جديدة وفرصًا محتملة للكلمات المفتاحية التي قد لا تكون لديك في الاعتبار.
  • تجربة الخيارات: قم بإدخال مجموعة متنوعة من الكلمات المفتاحية وقم بتحليل النتائج. قد تجد أن هناك كلمات مفتاحية غير متوقعة تحقق نتائج جيدة، لذا لا تتردد في التجربة والتعامل مع استراتيجيتك بناءً على البيانات التي تحصل عليها.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك زيادة كفاءة البحث عن الكلمات المفتاحية باستخدام أداة Keyword Planner وتحقيق نتائج أفضل في استراتيجيتك التسويقية. استمتع بتجربة مختلفة وكن مبدعًا في استخدام الكلمات المفتاحية لتعزيز تواجدك الرقمي وزيادة نجاح عملك.


كيفية تحليل البيانات والنتائج من أداة KEYWORD PLANNER



بعد الانتهاء من استخدام أداة Keyword Planner للبحث عن الكلمات المفتاحية، يأتي الخطوة التالية وهي تحليل البيانات والنتائج التي تم الحصول عليها. تحليل هذه البيانات يساعد في تحديد الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا والأكثر ربحية، مما يساعد في بناء استراتيجية التسويق الرقمي بشكل أفضل.

أولاً، قم بتحليل الأرقام المقدمة في أداة Keyword Planner. يمكنك النظر إلى عدد البحث الشهري ودرجة المنافسة والمنطقة الجغرافية لاختيار الكلمات المفتاحية التي تناسب استهدافك. على سبيل المثال، يمكنك التركيز على الكلمات المفتاحية التي تحقق عدد بحث شهري مرتفع ومنافسة منخفضة لزيادة فرص الظهور في نتائج البحث.

ثانياً، استخدم الإحصائيات المقدمة في أداة Keyword Planner لتحسين استراتيجية الكلمات المفتاحية. انظر إلى الأفكار المقترحة والكلمات المفتاحية المرتبطة واستخدمها كمصدر للإلهام لإنشاء محتوى جديد ومنتجات أو خدمات جديدة.

ثالثاً، قم بتحليل الكلمات المفتاحية التي تنشط فيها منافسيك. عند دراسة الكلمات المفتاحية التي يستهدفونها، يمكنك تحديد نقاط القوة والضعف في استراتيجيتك وتعديلها وفقًا لذلك.

التحليل الدقيق للبيانات والنتائج من أداة Keyword Planner يمكن أن يقود إلى استراتيجية فعالة للاستخدام الأمثل للكلمات المفتاحية وتحقيق نجاح في جذب الجمهور المستهدف وتحسين ظهورك في نتائج محركات البحث. استفد من البيانات التي تحصل عليها واستخدمها كدليل لتعزيز استراتيجيتك التسويقية وتحسين نتائج البحث لموقعك أو عملك على الإنترنت.


استخدام الإحصائيات المقدمة لتحسين استراتيجية الكلمات المفتاحية


بعد الانتهاء من استخدام أداة Keyword Planner للبحث عن الكلمات المفتاحية، يأتي الخطوة التالية وهي تحليل البيانات والنتائج التي تم الحصول عليها. تحليل هذه البيانات يساعد في تحديد الكلمات المفتاحية الأكثر شيوعًا والأكثر ربحية، مما يساعد في بناء استراتيجية التسويق الرقمي بشكل أفضل.

تقدم أداة Keyword Planner العديد من الإحصائيات المفيدة التي يمكن استخدامها لتحسين استراتيجية الكلمات المفتاحية. فمن خلال معرفة عدد مرات البحث الشهري للكلمات المفتاحية المختلفة، يمكن للمسوقين تحديد الكلمات التي يهتم بها الجمهور وتستخدم بشكل شائع. كما يمكن الاستفادة من تقدير العروض المتوقعة للمزاد ودرجة المنافسة لتحديد الكلمات المفتاحية ذات القيمة العالية.

علاوة على ذلك، يمكن استخدام الأفكار المقترحة والكلمات المفتاحية المرتبطة المقدمة في أداة Keyword Planner لتحسين استراتيجية الكلمات المفتاحية. فعند استكشاف هذه الأفكار، يمكن للمسوقين الحصول على إلهام لإنشاء محتوى جديد ومنتجات أو خدمات جديدة تلبي احتياجات الجمهور المستهدف.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسوقين استخدام البيانات المتاحة عن الكلمات المفتاحية التي يستهدفها منافسوهم. من خلال دراسة كلمات المفتاحية التي يستهدفها المنافسون، يمكن تحديد نقاط القوة والضعف في استراتيجية الكلمات المفتاحية الخاصة بك وضبطها وفقًا لذلك.

باستخدام الإحصائيات المقدمة في أداة Keyword Planner، يمكن للمسوقين تحسين استراتيجيتهم وتحقيق أفضل نتائج في جذب الجمهور المستهدف وتحسين ظهور موقعهم في نتائج محركات البحث. لذا، يجب الاستفادة القصوى من البيانات والنتائج المقدمة واستخدامها كدليل لتعزيز استراتيجية التسويق وتحقيق النجاح.

خاتمة

أداة Keyword Planner هي أداة ضرورية لأي مسوق رقمي يسعى لتحسين استراتيجيته في استهداف الجمهور المناسب وزيادة نجاح حملاته التسويقية. تساعد هذه الأداة في استخراج الكلمات المفتاحية المناسبة وفهم السلوك البحثي للمستخدمين. بفضل Keyword Planner، يُمكن للمسوقين معرفة أي الكلمات المفتاحية تشهد طلبًا كبيرًا وتنافسًا منخفضًا، وذلك يُسهم في تحسين مركز الموقع في نتائج محركات البحث وزيادة عدد الزيارات ،باستخدام أداة Keyword Planner، يمكن للمسوقين أيضًا استكشاف الأفكار الجديدة لمحتوى التسويق الذي يمكن أن يجذب الجمهور المستهدف ويُساهم في زيادة المبيعات والعائدات. بتحليل البيانات المقدمة، يمكن للمسوقين تحديد الكلمات المفتاحية الأكثر ربحية واستخدامها في تحسين حملات الإعلان الخاصة بهم.


Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-