أخر الاخبار

Generals Zero Hour - تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر و الاندرويد APK ميديا فاير 2024

  تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر و الاندرويد    


لعبة Generals Zero Hour هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) تم إصدارها في عام 2003، اللعبة هي تكملة للعبة Generals التي تم إصدارها في عام 2002.

Generals Zero Hour  تحميل لعبة جنرال زيرو اور للكمبيوتر و الاندرويد

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث تقاتل الولايات المتحدة والصين والتحالف العربي الإرهابي من أجل السيطرة على العالم، تشمل اللعبة مجموعة متنوعة من الوحدات والهياكل التي يمكن للاعبين استخدامها لبناء جيشهم وشن هجمات على خصومهم.

في هذا المقال على موقعنا Tehkno ، سنناقش ما إذا كانت لعبة Generals Zero Hour مازالت تستحق اللعب في عام 2023 كما سنتعرف عن تاريخ ولعبة وأبرز ما يميزها وكذالك سلبياتها  واخيرا كيفية تحميلها فقط تابع الشرح إلى آخر وأكد لكان وقتك الغالي لن يذهب سدى.

لمحة تاريخية عن اللعبة Generals Zero Hour

تم تطوير لعبة Generals Zero Hour بواسطة Westwood Studios ونشرتها Electronic Arts في عام 2003. اللعبة هي تكملة للعبة Generals التي تم إصدارها في عام 2002.

حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا ، حيث بيعت أكثر من 6 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. تم إصدار العديد من التحديثات والمحتوى القابل للتنزيل (DLC) للعبة على مر السنين.

قد يهمك ايضا: افضل العاب شطرنج تحميل العاب شطرنج للكمبيوتر بدون نت إصدار 2024 مجانًا

معلومات تقنية عن اللعبة Generals Zero Hour

الخاصيةالتحقق
حجم التنزيل 1.5 جيجابايت
تقييمات4,8
نظام التشغيل Android 4.1 أو أحدث
اسم لعبة Generals zero Hour
أحدث الاصدار20 يوليو 2023
عدد التنزيلات+10 ملايين
متجاوبنعم تحميل

إيجابيات لعبة Generals Zero Hour

 تقدم عزيزي القارئ اللعبةGenerals مجموعة متنوعة من الوحدات والهياكل التي يمكن للاعبين استخدامها لبناء جيشهم وشن هجمات على خصومهم.

كما تتميز لعبةجينرال بوضع قصة مثير تأخذ اللاعبين في رحلة عبر عالم خيالي ،وتدعم أيضا اللعبة جينرال اللعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بمواجهة بعضهم البعض.

وأبرز ما تتميز به لعبة Generals هي  رسومات جيدة ،خاصةً مع الإصدار المعاد إصداره،كما تتميز اللعبة بصوت رائع ، بما في ذلك حوارات نابضة بالحياة وموسيقى تصويرية مثيرة.

توفر لعبة Generals Zero Hour مجموعة متنوعة من الوحدات والهياكل التي يمكن للاعبين استخدامها لبناء جيشهم وشن هجمات على خصومهم. هذا يسمح للاعبين بإنشاء جيش مخصص يناسب أسلوب لعبهم.

تتميز كل فصيلة بوحداتها وقدراتها الفريدة على سبيل المثال ، تتمتع الولايات المتحدة بوحدات قوية ومتعددة الاستخدامات ، بينما تتمتع الصين بوحدات رخيصة وسهلة التصنيع، يتمتع التحالف العربي الإرهابي بوحدات قوية وفعالة ، ولكنها أيضًا باهظة الثمن.

مزيد من ألعاب: تحميل لعبة Ninja Arashi تحميل لعبة نينجا أراشي 2 الشهيره 2024

سلبيات لعبة Generals Zero Hour

بعدما تعرفنا عزيز القارئ على ايجابيات لعبة فهي لا تخلو من بعض العيوب  والتي من بينها :

من ابرز عيوب لعبة جينيرال أنها تم إصدارها في عام 2003 لذا فإن الرسومات ليست حديثة تمامًا ،ومع ذلك لا يزال بإمكانها أن تبدو جيدة خاصةً مع الإصدار المعاد إصداره.

 يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي في اللعبة صعبًا للغاية ، خاصة في وضع الصعوبة الأعلى،

 يمكن أن تكون لعبة Generals Zero Hour معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين ،هناك الكثير من الميزات والأنظمة التي يجب تعلمها.

في رأيي شخصي ،لعبة Generals Zero Hour مازالت تستحق اللعب في عام 2023، تتمتع اللعبة بمجموعة متنوعة من الميزات اكثر من عيوبها و التي تجعلها تجربة ممتعة ومثيرة ، حتى بعد كل هذه السنوات. 

العاب اخرى : تحميل لعبة Farlight 84 اخر تحديث الاندرويد والايفون 2023

تعرف على متطلبات تشغيل لعبة جنرال زيرو أور 

قبل تحميل لعبة جنرال زيرو أور من ميديافاير، تأكد من أن جهازك الكمبيوتر يلبي متطلبات التشغيل الدنيا التالية:

  •  نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10/XP
  •  وحدة المعالجة Intel Pentium 4 أو أعلى
  • الذاكرة: 2 جيجابايت
  •  مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت
  •  كرت الصوت: متوافق مع DirectX 8.1
  •  اتصال بالإنترنت (اختياري)
  •  جهاز تحكم (اختياري)

يمكنك تحميل لعبة جنرال زيرو أور من ميديافاير من الرابط التالي: Generals zero Hour

الخاتمة

لعبة Generals Zero Hour هي لعبة استراتيجية كلاسيكية لا تزال ممتعة بعد كل هذه السنوات. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الميزات التي تجعلها تجربة ممتعة ومثيرة.

ومع ذلك ، هناك بعض السلبيات التي يجب مراعاتها ، مثل الرسومات القديمة والذكاء الاصطناعي الصعب في بعض الأحيان.

بشكل عام ، تعد لعبة Generals Zero Hour خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن لعبة استراتيجية تقليدية ذات طابع خاص مع خالص تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-