موقع VidoxView - إكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء نومك

شرح موقع VidoxView لربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو للمبتدئين 


 أصبح  عزيزي القارئ من الممكن الان جني الأموال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، بكل سهولة من خلال موقع VidoxView،الذي يعد المواقع التي تتيح للمستخدمين ربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. 

شرح موقع VidoxView لربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو للمبتدئين

في هذه المقالة على موقعنا Tehkno كما عودناكم ، سأقدم لك أحد أقوى مواقع كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو وسأسرد لك نبدة تعريفية وايضا كيفية ربح و جمع النقاط على منصة VidoxView وتحويلها إلى أموال حقيقية وبعد نصائح أخرى المهمة فقط تابع معنا الشرح إلى آخر واعدك وقتك الغالي لن يذهب سدى ،دعنا الان نبذأ على بركة الله.


نبدة تعريفية عن موقع VidoxView


موقع VidoxView هو موقع إلكتروني يوفر للمستخدمين فرصة الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المعروضة على الموقع، بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء للانضمام إلى الموقع.

يحتوي الموقع VidoxView على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، بما في ذلك مقاطع الفيديو الترفيهية والتعليمية والموسيقية والأخبار، يسعى الموقع إلى توفير مقاطع فيديو ذات جودة عالية ومحتوى جذاب للمستخدمين.

تم إطلاق منصة VidoxView في عام 2022، ويقع مقر الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يهدف موقع VidoxView إلى توفير طريقة سهلة للمستخدمين للربح من الانترنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ،كما يهدف الموقع إلى مساعدة المبدعين على مشاركة محتوى الفيديو الخاص بهم مع العالم.

قد يهمك: شرح موقع vie faucet لربح عملات رقمية للمبتدئين

تابع ايضا: ربح المال من موقع Rev لتفريغ الصوتي


مميزات موقع VidoxView


تتميز منصة  VidoxView  عزيزي القارئ بالعديد من المزاياومن أبرزها :

 يتميز موقع VidoxView بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ،يمكن للمستخدمين إنشاء حساب وبدء مشاهدة مقاطع الفيديو في غضون دقائق.

 يقدم موقع VidoxView مكافآت مالية مجزية للمستخدمين ،يحصل المستخدم على مكافأة مالية قدرها 8 سنتات لكل دقيقة يشاهد فيها مقطع فيديو، الحد الأدنى لربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو هو 100 دقيقة.

 ايضا يدعم موقع VidoxView العديد من طرق الدفع، بما في ذلك PayPal وPayeer وBitcoin ،يمكن للمستخدمين سحب أرباحهم من الموقع باستخدام الطريقة التي يفضلونها.

كما يحتوي موقع VidoxView على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو، بما في ذلك مقاطع الفيديو الترفيهية والتعليمية والموسيقية والأخبار، يمكن للمستخدمين العثور على مقاطع فيديو تلبي اهتماماتهم.

و يحصل المستخدم على مكافآت إضافية مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل معها، يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت إضافية عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو حتى النهاية، وترك تعليقات، والإعجاب بالمقاطع.

 يتيح موقع VidoxView نظام إحالة ايضا و يحصل المستخدم على مكافأة مالية مقابل كل صديق ينضم إلى الموقع باستخدام رابط الإحالة الخاص به، يمكن للمستخدمين كسب المزيد من المال عن طريق دعوة أصدقائهم للانضمام إلى الموقع.

اقرأ المزيد: ربح عملة USDT مجانا للمبتدئين


سلبيات موقع VidoxView


بعدما تعرفنا على أبرز مميزات منصة VidoxView فإنها لا تخلو من بعض العيوب محتملة والتي نذكر لك بعضها:

الدفع المنخفض بحيث تعد مكافآت موقع VidoxView منخفضة نسبيًا مقارنة بالعديد من مواقع الربح من الانترنت الأخرى،و يحصل المستخدم على مكافأة مالية قدرها 8 سنتات لكل دقيقة يشاهد فيها مقطع فيديو ،الحد الأدنى لربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو هو 100 دقيقة كما ذكرت سابقا.

 تحتوي منصة VidoxViewعلى بعض مقاطع الفيديو ذات المحتوى الضعيف أو المحتوى غير المناسب ،يجب على المستخدمين الانتباه عند مشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع.

قد يهمك ايضا: ربح 200$ يومياً من التداول على منصة Binance


خطوات الأساسية للتسجيل في VidoxView


 لتسجيل في منصة VidoxView لربح من مشاهدة مقاطع الفيديو ما عليك عزيزي القارئ سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة التالية:

انتقل إلى موقع VidoxView الرسمي على الويب باستخدام متصفح الويب الخاص بك ، في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية، ستجد الزر تسجيل اضغط عليه، بعذ ذالك أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور التي تريد استخدامها لتسجيل الدخول إلى حسابك ولتكن كلمة المرور قوية وايضا يجب أن يكون بريدك الإلكتروني نشط، لكي تتلقى رسالةعلى  بريد إلكتروني تحتوي على رابط تأكيد، قم بضغط فوق الرابط لتأكيد حسابك ،وبإتباعك الخطوات سيتم تسجيلك في منصة VidoxView.

ملاحظة بسيطة : يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للتسجيل في موقع VidoxView وهذا ماهو منصوص في شروط الخدمة اقراها بعناية قبل الموافقة عليها.

مزيد من مواقع ربح : أسرار الربح من فيديوهات YouTube Shorts


أفضل طرق تحويل النقاط إلى أموال حقيقية على VidoxView


بعد جمع النقاط على موقع VidoxView، يمكنك عزيزي القارئ تحويلها إلى أموال حقيقية باستخدام نظام التحويل الذي يوفره الموقع. هناك العديد من الخيارات المتاحة، بما في ذلك PayPal و Bitcoin و Amazon Gift Card و Apple Gift Card.

PayPal

يعد PayPal أحد أكثر خيارات التحويل وهو غني عن التعريف، يوفر PayPal تحويلات سريعة وسهلة وآمنةومع ذلك، قد يتم فرض رسوم على التحويلات، اعتمادًا على بلدك.

Bitcoin

Bitcoin هي عملة مشفرة يمكن استخدامها لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت، يعد Bitcoin خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى أشخاص أو جهات خارجية في جميع أنحاء العالم.

Amazon Gift Card

تسمح لك بطاقات هدايا Amazon بشراء المنتجات من موقع أمازون  تعد هذه طريقة جيدة إذا كنت ترغب في استخدام نقاطك لشراء سلع أو خدمات امازون.

Apple Gift Card

تسمح لك بطاقات هدايا Apple بشراء المنتجات من متجر Apple عبر الإنترنت. تعد هذه طريقة جيدة إذا كنت ترغب في استخدام نقاطك لشراء أجهزة Apple أو منتجات Apple الأخرى.

قم بزيارة موقع VidoxView


خاتمة 


في الختام المقالة ، اذكرك أن موقع VidoxView يعد طريقة رائعة لجني المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، فهو يوفر طريقة سهلة ومريحة لكسب المال من خلال القيام بشيء تستمتع به بالفعل.

ومع ذلك، من المهم أن تتذكر عزيزي أن موقع VidoxView ليس وسيلة سريعة للثراء، فأنت ستحتاج إلى مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو لكسب مبالغ كبيرة من المال، وهو فقط لزيادة دخلك إضافي وليس وسيلة إثراء كما قلت لك .

واخيرا لا تنسى مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا لزيارتك موقعنا ارجو ألا تكون اخيرة وإذا كان لديك أي استفسار فيرجى التكرم بترك تعليق وسنجيب عنه فوراً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-