كيفية تشغيل خدمات جوجل ومتجر بلاي ستور play store على جوال هواوي Y7p

  تشغيل خدمات جوجل ومتجر بلاي ستور على هواتف هواوي Y7p



جوال هواوي Y7p هو أحد الهواتف الذكية المعروفة والمستعملة على نطاق واسع والتي تعمل بنظام التشغيل Android ومع ذلك، فإنه لا يأتي مع خدمات جوجل Google service المثبتة مسبقًا، بما في ذلك  وهذا يعني أن الكثير لا يمكنهم تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر بلاي ستور play store مباشرة على الهاتف، ولكن لا داعي للقلق .

تشغيل خدمات جوجل ومتجر بلاي ستور على هواتف هواوي Y7p

دائما في موقعنا tehkno هناك الحل وطرق لتثبيت خدمات جوجل ومتجر بلاي  play store على جوال هواوي Y7p والاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها جوجل تابع المزيد من الشرح إلى نهاية.

قد يهمك : متجر التطبيقات القديم بدون حساب Google Play Store APK 2024

طريقة تحميل خدمات جوجل Google service على هواوي Y7p


لتحميل خدمات جوجل بلاي Google Play على هاتف هواوي Y7p، يجب اتباع الخطوات التالية:

 قم بتنزيل تطبيق Chat Partner APK على هاتفك الذكي يمكنك العثور على هذا التطبيق عبر البحث في متجر التطبيقات البديل.

  • بعد تنزيل التطبيق قم بتثبيته على هاتفك.
  • بعد تثبيت التطبيق، قم بتشغيله واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  •  ستقوم التطبيقات بتنزيل وتثبيت خدمات جوجل على هاتفك الهواوي Y7p.

 بعد اكتمال التثبيت قم بإعادة تشغيل هاتفك وستجد الآن خدمات جوجل  play store APK متاحة على هاتفك الهواوي Y7p.

قد يهمك : احصل على رابط كانفا برو canva pro مجانا


طريقة تثبيت متجر بلاي play store على هواوي Y7p


هناك طريقتين عزيزي القارئ لتحميل متجر بلاي  Play store على هواوي Y7p،

 الطريقة الأولى هي استخدام تطبيق GMS Installer، قم بتوجيه إلى إعدادات الجهاز (Settings) واضغط على خيار الأمان (Privacy) ،بعدها قم بتنزيل تطبيق GMS Installer من متجر هواوي ،بعد تثبيت التطبيق قم بتشغيله واتبع التعليمات لتثبيت خدمات جوجل Google Play.

الطريقة الثانية هي استخدام تطبيق VMOS Pro، قم بتنزيل تطبيق VMOS Pro من متجر هواوي، افتح التطبيق وانتظر حتى يتم تثبيت ROM VMOS Pro وتشغيله بعدها انقر فوق متجر Play وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

 بهذه الطريقتين صديقي القارئ يمكنك تنزيل متجر بلاي play store على هواوي Y7p والاستمتاع بتنزيل التطبيقات والألعاب منه.

تابع ايضا: معرفة كلمة المرور الراوتر المتصل به على هاتفك عند جيران بكل سهولة  


كيفية تشغيل تطبيقات جوجل Google على هواوي Y7p


بعد تنزيل خدمات جوجل Google ومتجر بلاي play store على هاتف هواوي Y7p، يمكنك الآن تشغيل تطبيقات جوجل Google بسهولة، ما عليك سوى فتح متجر بلاي  play store على هاتفك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك .

بعد تسجيل الدخول يمكنك الآن البحث عن التطبيقات التي ترغب في تحميلها على هاتفك، اختر التطبيق الذي ترغب في تثبيته وانقر على زر 'تثبيت' لبدء عملية التثبيت.

انتظر حتى يتم تثبيت التطبيق على هاتفك، ثم قم بفتحه واستخدامه كما تشاء.

اقرأ ايضا: كيف تصبح محترفًا في الترجمة من الإنجليزية للعربية


حل مشكلة جوجل بلاي Google Play في هواوي Y7p


قد يواجه بعض مستعملي هواتف هواوي Y7p مشكلة في تشغيل خدمات جوجل  Google service ومتجر بلاي play store على الهاتف ومع ذلك، هناك حلول متاحة لهذه المشكلة التي يمكن تجربتها ، وأحد الحلول الممكنة هو تثبيت خدمات جوجل  Google service على الهاتف باستخدام تطبيق GSM Install ،يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر بلاي play store البديل وبعد تثبيته قم بتشغيله واتبع التعليمات لتثبيت خدمات جوجل  Google service على الهاتف.

واحدة من الطرق الأخرى لحل مشكلة جوجل بلاي في هواوي Y7p هي تمكين مصادر غير معروفة على الهاتف ، بحيث يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى إعدادات الهاتف، ثم النقر على خيار الأمان، ومن ثم تمكين مصادر غير معروفة ، بعد تمكين مصادر غير معروفة، يمكنك تنزيل ملف APK لمتجر بلاي play store وتثبيته على الهاتف بعدها يمكنك استخدام متجر بلاي لتنزيل وتثبيت التطبيقات الأخرى التي تحتاجها.

انظر أيضا: حل مشكلة تطبيق ليس مُثبَّتًا app not installed بكل سهولة للاندرويد 


 خاتمة 


في هذا المقال عزيزي القارئ تعلمنا كيفية تشغيل خدمات جوجل Google service ومتجر بلاي play store على جوال هواوي Y7p، بدأنا بشرح طريقة تحميل خدمات جوجل على الهاتف، حيث قمنا بتنزيل ملف APK الخاص بالخدمات وتثبيته على الجهاز.

 ثم تعلمنا كيفية تثبيت متجر بلاي على الهاتف، حيث قمنا بتنزيل ملف APK الخاص بالمتجر وتثبيته أيضًا بعد ذلك، شرحنا كيفية تشغيل تطبيقات جوجل على الهاتف، حيث قمنا بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل وتنزيل التطبيقات المفضلة لدينا. 

وأخيرًا تناولنا حل مشكلة جوجل بلاي في الهاتف، حيث قدمنا بعض الحلول الممكنة للتعامل مع المشكلة، قم عزيزي القارئ باتباع الإرشادات المذكورة في المقال وستتمكن من تشغيل خدمات جوجل ومتجر بلاي على هاتفك بسهولة. 

 وصلنا لنهاية المقالة نأمل أن تفيدك في حل هذه المشكلة مع تحيات فريق عمل Tehkno  شارك المقال مع زملائك.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-