تحميل الواتس الذهبي Whatsapp Gold اخر اصدار 2024

 تنزيل الواتس الذهبي Whatsapp Gold اخر تحديث 



تحميل تطبيق واتساب الذهبي، المعروف أيضًا بالاسم الإنجليزي Whatsapp Gold، هو تطبيق للمراسلة الفورية الذي تم تطويره باستناده إلى نسخة الواتساب الأصلية، ومنذ ذلك الحين، ظهرت عزيزي القارئ العديد من النسخ المعدلة، ولكن تميز واتساب الذهبي بشهرة واسعة في العالم العربي. 

تنزيل الواتس الذهبي Whatsapp Gold اخر تحديث

 في هذه المقالة الحصرية على موقعنا tehkno، سنستعرض لكم أبرز مزايا واتساب الذهبي ونقدم لكم مقارنة بينه وبين الواتساب الأصلي، بالإضافة إلى شرح كيفية تحميل وتحميل النسخة الوتاساب الذهبية على الهاتف ،فقط تابع معنا الشرح إلى نهاية واعدك وقتك الثمين لن يذهب سدى لنبذا على بركة الله.

قد يهمك :  تحميل واتساب جي بي GBWhatsApp APKاخر اصدار 2023 على جوالك

معلومات تقنية عن تطبيق واتساب الذهبي


الخاصيةالتحقق
حجم التنزيل 53 ميغابيت
تقييمات4,0
نظام التشغيل 4,1 والاحدث أو أحدث
اسم تطبيق واتس اب الذهبي
تاريخ تحديث اليوم
عدد التنزيلات+10M
المطور Whatsapp Gold تحميل


تابع ايضا: الفرق بين واتساب العادي والبزنيس WhatsApp Business


مميزات تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold


يتميز واتساب الذهبي عزيزي القارئ بإخفاء آخر ظهور لك اذا كنت تريد الاحتفاظ بخصوصيتك ولا تريد أن يعرف الآخرون متى كنت متصلًا بالإنترنت؟ مع تطبيق واتساب الذهبي، بإمكانك إخفاء آخر ظهورك تمامًا أو إظهاره لجهات الاتصال التي تختارها فقط.

من مميزات تطبيق واتساب الذهبي كذالك إرسال واستقبال ملفات كبيرة الحجم إذا سئمت من القيود على حجم الملفات التي يمكنك إرسالها أو استقبالها عبر واتساب العادي فمع تحميلك لواتساب الذهبي، يمكنك إرسال واستقبال ملفات يصل حجمها إلى 100 ميغابايت، مما يجعله مثاليًا لمشاركة الصور والفيديوهات عالية الجودة.


يمكن تحميل: تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher بدون روت اخر تحديث 2024     


يوفر تطبيق Whatsapp Gold apk أيضا تخصيص شكل التطبيق فمعنى إذا سئمت من الشكل الافتراضي لتطبيق واتساب العادي فمع واتساب الذهبي، يمكنك تخصيص شكل التطبيق بالكامل، من ألوان الواجهة إلى أشكال الرموز والأزرار كيفما تريد انت. 

 يتيح تطبيق واتس اب الذهبي إمكانيات إضافية لا حصر لها بخلاف الميزات التي ذكرنا أعلاه، يوفر تطبيق واتساب الذهبي العديد من الإمكانيات الإضافية الأخرى، مثل إمكانية إخفاء الرسائل المحذوفة، وإخفاء علامة "الصح" الزرقاء، وإخفاء وضع الكتابة والتسجيل، وغير ذلك الكثير الخ....

قد يهمك : تحميل تطبيق Money SMS و أحصل على0,5 € مجانا 


 تحميل واتساب الذهبي Whatsapp Gold


تحميل واتساب الذهبي بسيط للغاية ولا يحتاج منك عزيزي القارئ إلى أي خبرة تقنية،ما عليك سوى اتباع خطوات بسيطة لتنزيل وات ساب الذهبي على هاتفك المحمول:

  •  قم بتحميل ملف APK لتطبيق واتساب الذهبيWhatsapp Gold APK من موقع موثوق به.
  • قم بتمكين خيار "مصادر غير معروفة" في إعدادات جهازك.
  • ثم اضغط على ملف APK لتثبيت التطبيق.
  •  بعدها اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية التثبيت.

بمجرد الانتهاء عزيزي القارئ من تثبيت تطبيق واتساب الذهبي، يمكنك تشغيله وتسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك المعتاد ،ستجد جميع ميزات واتساب الذهبي متاحة لك للاستفادة منها.

👇تحميل تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold👇😍


خاتمة 



في الختام، واتساب الذهبي Whatsapp Gold هو تطبيق مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة تواصل أكثر خصوصية ومرونة ،مع ميزاتها العديدة وإمكانياتها الخارقة، أصبح واتساب الذهبي التطبيق المفضل لدى الكثيرين حول العالم،

نأمل أن يفيدك المقال ارجو أن تشاركه مع اصدقائك وعائلتك مع تحيات فريق عمل موقع تكنو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-