تطبيق glasswire لمعرفه استهلاك الانترنت 2024

  تنزيل تطبيق glasswire لمعرفه استهلاك الانترنت 


 تطبيق GlassWire هو موضوع مقالتنا ، فإذا كنت عزيزي القارئ تشعر أن باقة الإنترنت لديك تنفذ بسرعة البرق ، و تتساءل عن التطبيقات التي تستهلك كمية كبيرة من البيانات خفيةً ،فانت في مكان المناسب ، الحل هو في تحميل تطبيق GlassWire لمعرفة استهلاك الإنترنت .

تطبيق glasswire لمعرفه استهلاك الانترنت
تطبيق glasswire لمعرفه استهلاك الانترنت 2024

يعد تحميل برنامج جلاس وير GlassWire لمراقبة استخدام البيانات على هواتف الأندرويد حلا ذكيا، يمنحك تحكما كاملا في كيفية استهلاك البيانات، بفضل واجهته سهلة الاستخدام والرسوم البيانية المفصلة، 

يوفر جلاس ويرGlass Wire نظرة شاملة حول نشاط البيانات لكل تطبيق على حدة، مما يساعدك على معرفة أي تطبيق يستهلك الكثير من البيانات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

لا يقتصر دور تطبيق GlassWire على مجرد مراقبة استخدام البيانات، بل يمتد ليشمل مجموعة من الميزات المفيدة التي تساعدك على التحكم في استهلاك البيانات ، 

يمكنك من خلال التطبيق تحديد استهلاك كمية معينة من البيانات لكل تطبيق، أو حتى حظر الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات معينة تمامًا. هذا يعني أنه يمكنك تقليل استهلاك البيانات بشكل كبير وتجنب تجاوز حدود باقتك الشهرية.

قد يهمك : تحميل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher بدون روت اخر تحديث 2024     


شرح تطبيق GlassWire


 تطبيق GlassWire يعتبر أداة مثالية لـ مراقبة استخدام البيانات وتقليل استهلاك البيانات على هواتف الأندرويد، يوفر لك ايضا تطبيق رؤية شاملة حول كيفية استهلاك البيانات من قبل التطبيقات المختلفة، مما يساعدك على معرفة أي تطبيق يستهلك الكثير من البيانات ويمكنك من استهلاك كمية معينة من البيانات بكفاءة.

يتيح لك تطبيق GlassWire مراقبة حركة البيانات الصادرة والواردة من التطبيقات على جهازك، مع إمكانية تحليل استخدام البيانات لكل تطبيق عبر رسوم بيانية وتقارير مفصلة تسهل عليك فهم كيفية استهلاك البيانات.

تابع ايضا: تطبيق YTDLnis  لتحميل الفيديوهات والصوتيات من أكثر من 1000 موقع


مميزات تطبيق GlassWire


يتوفر تطبيق GlassWireعلى العديد من مميزات التي تجعل منه تطبيقا مميزات لمعرفة أي تطبيق يستهلك الكثير من البيانات من أبرز هذه المميزات في سطور التالية:

مراقبة استخدام البيانات: يتيح لك GlassWire معرفة أي تطبيق يستهلك الكثير من البيانات بشكل مفصل ودقيق، يمكنك تتبع استهلاك البيانات لكل تطبيق على حدة، سواءً عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات الهاتف المحمول.

تنبيهات الاستخدام: هل تقلق من استهلاك كمية معينة من البيانات دون علمك؟ مع تكبيق GlassWire، بإمكانك عزيزي ضبط تنبيهات مخصصة لإعلامك عند الوصول إلى حد معين من استهلاك البيانات.

جدار حماية (Firewall): يوفر تطبيق GlassWire جدار حماية قوي يتيح لك التحكم في التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الإنترنت ، ويمكنك حظر التطبيقات المشبوهة أو التي تستهلك الكثير من البيانات في الخلفية.

واجهة استخدام سهلة: يتميز GlassWire بواجهة استخدام بسيطة وسهلة الفهم، مما يجعله مثاليًا للمستخدمين من جميع المستويات.

رسوم بيانية تفاعلية: يعرض التطبيق كيفية استهلاك البيانات بشكل مرئي من خلال رسوم بيانية تفاعلية، مما يسهل عليك فهم أنماط الاستخدام الخاصة بك.

تاريخ الاستخدام: يمكنك الوصول إلى تاريخ مفصل لاستخدام البيانات، مما يساعدك على مراقبة استخدام البيانات على هواتف الأندرويد على المدى الطويل وتحديد التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من البيانات.

قد يعجبك : برنامج Adobe Firefly - تحويل كلام إلى صور بشكل سهل

تحميل تطبيق GlassWire للأندرويد 


الخاصيةالتحقق
حجم التنزيل 4,9MB
تقييمات4,6
نظام التشغيل Android 6.0
اسم تطبيق glasswire
فئة عام 
عمليات تنزيل +1M
تاريخ تحديث 23 مارس 2024

تحميل تطبيق تطبيق glasswire اخر اصدار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-